Success stories of Palestinian achievers from all over the world
الحواش اول فلسطيني يحصل على اربعة شهادات دولية بالفروسية

الحواش اول فلسطيني يحصل على اربعة شهادات دولية بالفروسية

16-Jul-2017


باجتيازه مؤخرا دورة المفوض الدولي برياضة القفز عن الحواجز بنجاح أصبح أحمد الحواش ابن مدينة أريحا أول فلسطيني والاصغر بالعالم الذي يحصل على أربع شهادات دولية في رياضة قفز الحواجز، فقد نجح الفارس الطموح خلال مسيرته بالفروسية التي بدأها منذ نعومة أظفاره كفارس في رياضة القفز واستمر بتحقيق طموحاته بالحصول على شهادة مدرب دولي، وشهادة حكم دولي، وشهادة مصمم مسالك، وشهادة مفوض دولي وجميعها من الاتحاد الدولي للفروسية حيث لم يتجاوز الثالثة والعشرون من عمره.

وسيشارك أحمد الحواش كحكم دولي في بطولة الأردن لقفز الحواجز والتي ستقام بتاريخ 28/7/2017 في العاصمة الأردنية عمان حيث اعتمد حكماً رسمياً ضمن لجنة التحكيم الدولية التي ستدير البطولة. 

ويقوم الحواش بتدريب فرسان قفز الحواجز في مركز الأراضي المقدسة، ويعمل أيضا ضمن لجنة رياضة القفز المعتمدة من الاتحاد الفلسطيني للفروسية التي يرأسها عضو الاتحاد الحكم الدولي الدكتور عماد أبو محاميد. 

وبإنجاز الحواش يضاف إلى رصيد الاتحاد الفلسطيني للفروسية إضافة نوعية وجديدة في تطوير الكادر الفني، وقد أثنى اللواء جبريل الرجوب بإنجاز الحكم الدولي أحمد الحواش وحث جميع الفرسان على العمل لتطوير قدراتهم وتطبيق قوانين اللعبة.

‎بدوره أشاد رئيس الاتحاد العميد محمود جبارة بما أنجزه الحواش، ودعا الجميع إلى العمل يدا بيد لتطوير قدرات جميع الطواقم الفنية والفرسان على حد سواء.

المصدر